أعلنت إنترأكتيف إنتيليجنس جروب، أنها أطلقت نظام Interaction Mobilizer لنظام Windows 8 وWindows RT. نظام
Interaction Mobilizer عبارة عن منصة برمجية تمكن مراكز الاتصال والشركات
المتوسطة والكبيرة الحجم من تشغيل تطبيقات خدمة العملاء للحاسبات اللوحية
وغيرها من الأجهزة المحمولة.
صمم نظام
Interaction Mobilizer لتمكين الشركات من سرعة تشغيل تطبيقات التعاملات
التي تمنح العملاء الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة تجربة خدمية أفضل.
ويحقق النظام ذلك بتوفير المعلومات السياقية الخاصة بالعملاء لموظفي مراكز
الاتصال، ومن خلال تمكين المستخدمين من إجراء التعاملات دون ترك تطبيقاتهم.
بفضل
هذا الإطلاق، سيستطيع عملاء Interaction Mobilizer تنفيذ تطبيقات مميزة
بالعلامة التجارية في متجر ويندوز من أجل تزويد العملاء بتجربة خدمية
متميزة عن طريق الأجهزة المحمولة.
يقول شاهين حاق، المدير الإقليمي لشركة إنترأكتيف إنتيليجنس
في الشرق الأوسط وتركيا: "بدلا من إحباط العملاء بالفصل التقليدي بين
الخدمة الذاتية والمكالمات الصوتية الحية، يستطيع مستخدمو نظام Interaction
Mobilizer على أي جهاز يعمل بنظام Windows 8 تحديد أي خيار في التطبيق
لتحديث تفاصيل الحساب، ونقل الأموال، والاتصال المباشر بموظف مركز الاتصال،
أو إجراء بعض الأنشطة الأخرى"، ويستطرد قائلا: "هذا هو نوع خدمة العملاء
المتطورة التي يوفرها نظام Interaction Mobilizer لأجهزة Windows 8
وWindows RT".
يقول جون ريتشاردز، المدير الأول
لقسم تسويق تطبيقات ويندوز في شركة مايكروسوفت: "دائماً ما يقدم مطورو
مايكروسوفت وظائف وقيمة رائعة للعملاء المشتركين". "بفضل التصميم الجديد
والاتصالات السحابية والأجهزة المجربة، يقدم نظام Windows 8 للشركات نظاما
يمكن عملائهم من تقديم تجربة خدمية مضافة القيمة دون أي تضحيات".